قسم الإعلام – الأحداث الجارية بالقسم

دكتورة/ إسلام سعد عبدالله -المدرس بقسم الإعلام

الترقية لدرجة أستاذ مساعد في العلاقات العامة والإعلان

******************************

مشاركة أ.د/ رباب عبد الرحمن هاشم- أستاذ الإذاعة والتليفزيون بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان-  كمتحدث في حلقة نقاشية بالمؤتمر العلمي الثاني “مستقبل كليات الإعلام والدراسات الإعلامية في ظل التحديات الرقمية”، كلية الإعلام ، جامعة النهضة، ١١ يوليو ٢٠٢٣.

******************************

  • مشاركة أ.د/ رباب عبد الرحمن هاشم- أستاذ الإذاعة والتليفزيون بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان-  كمتحدث في حلقة نقاشية بالمؤتمر الدولي الثامن والعشرين “صناعة المحتوى الإعلامي في العصر الرقمي: الآليات والتحديات”، كلية الإعلام ، جامعة القاهرة، ٧-٨ مايو ٢٠٢٣.

******************************

  • تقديمت أ.د/ رباب عبد الرحمن هاشم- أستاذ الإذاعة والتليفزيون بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان- بورقة عمل حول “صحافة الموبايل في العصر الرقمي” في المؤتمر الدولي “Living in a Digital Age” ، الذي نظمه المعهد الألماني للأبحاث الشرقية بالتعاون مع جامعة النيل، ١١-١٣ مارس ٢٠٢٣.

******************************

  • مشاركة أ.د/ رباب عبد الرحمن هاشم- أستاذ الإذاعة والتليفزيون بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان- كمعقب على البحوث العلمية المقدمة بعدد من المؤتمرات العلمية بكليات ومعاهد الإعلام، منها مؤتمر”الإعلام وتمكين الشباب” بكلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب نوفمبر ٢٠٢٢، ومؤتمر “التحديات والقضايا الإعلامية في العصر الرقمي” بالمعهد الكندي الدولي للإعلام ديسمبر ٢٠٢٢.

******************************

  • مشاركة أ.د/ رباب عبد الرحمن هاشم- أستاذ الإذاعة والتليفزيون بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان- في تقديم السيمنار العلمي الثاني بعنوان “صحافة الموبايل بين البحث والتطبيق” بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢.

******************************

  • ناقشت أ.د/ رباب عبد الرحمن هاشم- أستاذ الإذاعة والتليفزيون بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان-  عدد من رسائل الماجستير والدكتوراه بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وقسم الإعلام جامعة حلوان،  وقسم الإعلام جامعة المنوفية، وقسم الإعلام جامعة سوهاج.

******************************

تنظم أكاديمية دوريتش فيله الألمانية اعتبارا من اليوم السبت الموافق 5/12/2015 ولمدة أسبوع زيارة علمية تتولى وزارة الخارجية الألمانية تمويلها في إطار البرنامج الدولي المعروف: (بثورة في عالم الصحافة والإعلام) ويمثل مصر في هذا المجال كل من :
أ.د. سهير عبد السلام – عميد الكلية 
أ.د. ليلة حسين – رئيس قسم الإعلام بالكلية

 12355257_446529592204484_92545143_n

******************************

  • انضم أ. محمد فتحى المدرس المساعد بقسم الاعلام إلى فريق عمل جريدة الأخبار

224603_1457341457855296_5271779980205021794_n

  • حصل أ. وليد محمد الهادي المدرس المساعد بالقسم على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى والتوصية بالتبادل والطبع للرسالة بعنوان : الخطاب الصحفي للعلاقات العربية الإيرانية في الصحف العربية الدولية: دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام الدولي والحياة

133

  • حصل أ. عمرو حسن إبراهيم المعيد بالقسم على درجة الماجستير بتقدير ممتاز للرسالة بعنوان : تعرض الشباب لمستوى التثقيف الجنسي على الصحف الإلكترونية والإشباعات المتحققة بالتطبيق على موقع بص وطل

 212

 

 

 

Total Views: 1878 ,

جميع الحقوق محفوظة© 2015 البوابه الإلكترونيه - مركز الحساب العلمي