شريــط الأخبــار
جرينتش+2 08:32 AM

الأنشطـة الطلابيـة

حفل أوائل الخريجين:

تحت رعاية أ.د/ ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، وبحضور أ.د/ ماجد نجم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، وبإشراف أ.د/ سهير عبد السلام – عميد الكلية،فقد أقيم حفل تكريم أوائل خريجين كلية الآداب للعام الجامعي 2012-2013، وذلك يوم الخميس الموافق 19 ديسمبر 2013، بقاعة حسن حسني داخل الحرم الجامعي.

وتم تكريم الطلاب من قبل أ.د/ ماجد نجم، و أ.د/ سهير عبد السلام، وأ.د/ وفيق جمال الدين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وحضر الحفل عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية. وتمت فعاليات التكريم بوجود أولياء أمور الطلاب.

1

2

 

المركز الأول على مستوى الجامعة

حقق العديد من طلاب الكلية مراكز متقدمة على مستوى الجامعة في مجال النشاط الثقافي، فقد حصل الطالب/ عبد الغني وحيد عبد الغني، طالب بالفرقة الأولى بقسم الفلسفة، حصل على المركز  الأول على مستوى الجامعة في إلقاء الشعر والزجل، كما حصل الطالب/ محيي عقل محمد، طالب بالفرقة الرابعة بقسم اللغات الشرقية، حصل على المركز الأول على مستوى الجامعة في كتابة القصة القصيرة، وحصل أيضا الطالب/ عبد الرحمن خالد، طالب بالفرقة الرابعة بقسم التاريخ، حصل على المركز الأول على مستوى الجامعة في كتابة المقال.

جوائز اللجنة الفنية لإتحاد الطلاب

حصل فريق المسرح بالكلية على المركز الثاني على مستوى الجامعة، وفريق الكورال على المركز الأول، بالإضافة لحصول الطالب/ هشام صبره بفريق التمثيل بالكلية على جائزة أحسن ممثل

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المكتب الفني لمكتب السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة